حصريا بالموقع

الاثنين، 5 سبتمبر 2011

مشاهدة فيلم يا انا يا هو

فيلم يا انا يا هو
مشاهدة فيلم يا انا يا هو
شاهد فيلم يا انا يا هو - بطولة نضال الشافعى
فيلم نضال الشافعى - يا انا يا هو - افلام 2011
شوف فيلم يا انا يا هو - بطولة نضال الشافعى

:: قصه الفيلم ::
يغلب على الفيلم الطابع الكوميدي حيث أحد الشباب الصحفيين الذي يقع في العديد من المشاكل خلال حياته ويحاول كشف فساد أحد رجال الاعمال وتخطي تلك المشاكل والازمات بذكاء شديد متعرضا للكثير من المفارقات الكوميدية

بطولة
نضال الشافعي
ريم البارودي
نرمين ماهر
ليلى أحمد زاهر
لطفى لبيب


اخراج
تامر بسيوني

شاهد الفيلم

شاهد , مشاهدة , فيلم , نضال الشافعى , يا انا يا هو , اون لاين
اونلاين , بدون تحميل , مجانا , بدون اشتراك , HD , افلام نضال الشافعى اون لاين

مشاهدة فيلم يا انا يا هو
  • العنوان : مشاهدة فيلم يا انا يا هو
  • الكاتب :
  • الوقت : 4:10 ص
  • القسم:

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top